محمد عادل امام يرزق بالزعيم الصغير.. مولود جديد يدقق باب الزعيم

محمد عادل امام يرزق بالزعيم الصغير.. مولود جديد يدقق باب الزعيم
محمد عادل امام يرزق بمولود جديد

أعلن الفنان محمد إمام عن وصول مولوده الجديد الذي أطلق عليه اسم عمر، تكريمًا لاسمه واسم جده الفنان الكبير عادل إمام، حيث نشر محمد إمام صورة له من أمام باب وحدة الأطفال حديثي الولادة على حسابه الرسمي في فيسبوك، وعلق على الصورة: “الحمد لله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغير، اللهم أحفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب”.

محمد عادل امام يرزق بالزعيم الصغير.. مولود جديد يدقق باب الزعيم
محمد عادل امام يرزق بمولود جديد

محمد عادل امام يرزق بالزعيم الصغير

أضاف محمد إمام في تعليقه أن ولادة ابنه عمر تعتبر من النعم العظيمة التي منحها الله، مشيرًا إلى قوله:

“وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَات”.

وأعرب محمد إمام عن فرحته الكبيرة بقدوم عمر محمد إمام إلى العالم، ووصفه بـ”الزعيم الصغير”، معبرًا عن أمنياته بأن يكون ابنه محمد إمام بصحة وسلامة وأن يكون سعيدًا ومحظوظًا في حياته، وتمنى محمد إمام في نهاية تعليقه أن يحفظ الله ابنه عمر ويبارك لهم في جميع أطفالهم.

محمد عادل امام يرزق بمولود جديد في عام 2024
محمد عادل امام يرزق بمولود جديد في عام 2024

استقبال النجوم للخبر

تفاعل النجوم والنجمات بشكل إيجابي على منشور محمد إمام:

  • حيث هنأت هاجر أحمد وكتبت: “ما شاء الله اللهم بارك، ربنا يجعله سنداً وضهراً لكم ولأخواته، اللهم آمين”.
  • وأيضاً عبرت أسماء أبو اليزيد عن تهنئتها قائلة: “مبروك يا أبو عمر، ربنا يحفظه”،
  • كما عبر كزبرة شريك إمام في بطولة مسلسل “كوبرا” عن فرحته قائل: “مبروك يا حبيبي، ويا رب يبعد عنه العين، وربنا يحفظه ويجعله من الصالحين، مبروك علينا زعيم جديد”.
  • وأضاف شيكو تهنئته قائلاً: “مبروك يا أبو عمر، ربنا يحفظه”.

أبناء محمد إمام

محمد إمام رزق ببنتين “خديجة وقسمت” حيث تعد خديجة ابنته الكبيرة المولودة عام 2019، بينما قسمت الأصغر منها بعامين وولدت عام 2019، وأعلن منذ ساعات قليلة عن بشرة الخير وهو استقبال عمر الصغير، الذي يعتبر أصغر أبنائه وأصغر أحفاد الفنان الكبير الزعيم عادل إمام.

أعمال محمد عادل إمام

بعد غياب دام ثلاث سنوات عاد الفنان محمد إمام إلى الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “كوبرا“،  يأتي هذا العمل بعد مسلسل “النمر” الذي تم عرضه في رمضان 2021 والذي كان آخر أعماله الدرامية، حيث حقق مسلسل “النمر” نجاح كبير وشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، وتمت كتابة العمل من قبل محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سنرجي تامر مرسي.