الزمالك يُجهز 4 مفاجآت لـ درييمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك يُجهز 4 مفاجآت لـ درييمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية
الزمالك ودريمز الغاني

يجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجآت لفريق دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يُجهز 4 مفاجآت لـ درييمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية
الزمالك ودريمز الغاني

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني، وانتهت المباراة السابقة بين الزمالك ودريمز الغاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، والتي أقيمت مساء الأحد الماضي في استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الزمالك مع دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا، ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميز يجري 4 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام دريمز

وأولى المفاجآت تتمثل في عودة أحمد سيد “زيزو”، للتشكيل الأساسي، حيث قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض الاعتماد عليه بصفة أساسية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة في كاحل قدمه، تسببت في غيابه عن الملاعب وفي لقاء الذهاب، لكنه شارك بصورة طبيعية في مران اليوم.

ثاني المفاجآت ستكون بعودة عمر جابر، للتشكيل الأساسي للفريق الأبيض في المباراة المقبلة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

كما قرر المدير الفني الاعتماد على أحمد فتوح، الظهير الأيسر بصفة أساسية في المباراة المقبلة، حيث سينهي اللاعب برنامجه العلاجي، غدًا الأربعاء، ليكون ثالث مفاجآت الزمالك أمام دريمز.

رابع مفاجآت جوميز، هي الاعتماد على محمد شحاتة، في مركز خط الوسط بصفة أساسية على حساب الأوغندي ترافيس موتياب، الذي لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في المباراة الماضية.

الزمالك
الزمالك

حكام مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وعلى صعيد آخر أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة نادي الزمالك بالطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز، ويتكون الطاقم من الحكم التشادي الحاجي الأو محمد، ويعاونه الحكم الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والحكم الإيفواري أدو هيرمان كمساعدين، والحكم الرابع هو الحكم الموريشيوسي باتريس مليزار.

ويتواجد الحكم الموريتاني دحان بيده كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه الحكم الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، واختار “كاف” النيجيري سانوسي محمد كمراقب عام للمباراة، بينما يراقب الحكم النيجيري تشيكويدي كاليستوس.