الزمالك في ورطة قبل مواجهة دريمز الغاني.. وتحرك مفاجئ من جوميز

الزمالك في ورطة قبل مواجهة دريمز الغاني.. وتحرك مفاجئ من جوميز
جوزيه جوميز

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ورطة قبل مباراة الفريق أمام دريمز الغاني، وذلك في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد «بابا يارا» في مدينة كوماسي الغانية، وذلك بعد الإعلان عن إصابة جديدة ضربت الفريق واستبعاد عن مباراة الأحد القادم.

الزمالك في ورطة قبل مواجهة دريمز الغاني.. وتحرك مفاجئ من جوميز
جوزيه جوميز

موقف حارسي الزمالك من مباراة دريمز

وأعلن نادي الأبيض على لسان محمد أسامة، طبيب الفريق، أن محمد صبحي يعاني بمزق في العضلة الضامة، مشيرًا إلى أن اللاعب تحامل على الإصابته قبل مباراة دريمز الغاني في الذهاب وأصر على التواجد على مقاعد البدلاء، موضحًا أن الحارس لن يكون في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية والتي ستقام في غانا بسبب الإصابة.

ورغم إعلان الزمالك، أن الاختبار الطبي الذي يخضع له الحارس الأساسي للفريق محمد عواد بعد إصابته في مباراة دريمز في الذهاب جاءت مطمئنة إلا أنه يعاني من آلام في الظهر وسيكون متواجد في رحلة السفر لغانا لمواجهة دريمز، وذلك بحسب بيان رسمي أصدره النادي الأبيض.

ورطة في الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات لموقع «مانشيت» أن هناك تخوف داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك من تكرار معاناة محمد عواد، من آلام الظهر وعدم قدرته على المشاركة في مباراة الإياب أمام دريمز الغاني، أو عدم إكمال المباراة حتى انتهاء اللقاء.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.. والتشكيل المتوقع
الزمالك ودريمز الغاني

وأوضح المصدر أن هذا سيضع الفريق في أزمة في المباراة بسبب عدم وجود البديل الجاهز بعد غياب محمد عواد وهي الورطة التي يرغب أن يتفاداها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، ويرغب في ألا تصبح حقيقة.

ويملك الفريق الأبيض في قائمته الأفريقية كلًا من محمد عواد ومحمد صبحي بالإضافة لمعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، وهو ما يعني أنه في حالة إصابة عواد ومع غياب صبحي سيكون الحارسين الأساسي والاحتياطي هما علاء ونفاد.

ماذا سيفعل جوميز لحل الأزمة؟

وأشار المصدر إلى أن جوميز سيتواصل مع طبيب الفريق لبحث الأمر لعدم تكرار شكوى عواد من الإصابة عبر حقن مسكنة من أجل لعب المباراة دون اللجوء للحارسين الشابين.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب الكونفدرالية الأفريقية

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على حساب دريمز الغاني في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل وذلك في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقامة على استاد بابا يارا في مدينة كوماسي في غانا.