الزمالك يكشف تطورات إصابة نجمه: « تواجد أمام دريمز الغاني مصابًا»  

الزمالك يكشف تطورات إصابة نجمه: « تواجد أمام دريمز الغاني مصابًا»  

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن معاناة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض من إصابة بمزق في العضلة الضامة، لهذا تأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق القادمة أمام دريمز الغاني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء يوم الأحد القادم بغانا، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي يوم الأحد الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حصور 50 ألف متفرج.

الزمالك يكشف تطورات إصابة نجمه: « تواجد أمام دريمز الغاني مصابًا»  

الزمالك يكشف تطورات إصابة محمد صبحي

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن الحارس تحامل على نفسه وتواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة دريمز الغاني السابقة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من أجل مصلحة الفريق.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

حسام المندوه رئيسًا لبعثة الزمالك في غانا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى غانا يوم الخميس المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري كما استقر مجلس الإدارة على سفر البعثة بطائرة خاصة لتوفير كافة سبل الراحة للفريق قبل المواجهة المرتقبة.

الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز الغاني

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.