مباراة مجنونة وريمونتادا منتظرة من الهلال أمام العين اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة مجنونة وريمونتادا منتظرة من الهلال أمام العين اليوم في  إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا
موعد مباراة الهلال والعين

الهلال والعين واحدة من المباريات الهامة والمنتظرة اليوم في  إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد ما انتهت مباراة الذهاب في الإمارات بهزيمة الهلال من العين بأربعة أهداف مقابل هدفين واستطاع العين الإماراتي كسر سلسلة اللا هزيمة لفريق الهلال بهذا الفوز، وسط حزن كبير من الجمهور الهلالي الذي ينتظر مباراة اليوم بفارغ الصبر تحقيق الفوز اليوم والتأهل إلى الدور النهائي من ستاد “المملكة أرينا”.

مباراة مجنونة وريمونتادا منتظرة من الهلال أمام العين اليوم في  إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا
موعد مباراة الهلال والعين

موعد مباراة الهلال والعين إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يستعد الملايين من محبي وعشاق كرة القدم الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة نارية وقمة عربية آسيوية على الأراضي السعودية عندما يستضيف الهلال السعودي ضيف ثقيل وصعب وهو العين الإماراتي في ملعب “المملكة أرينا” في بطولة دوري أبطال آسيا 2024 في مباراة العودة من الدور نصف نهائي البطولة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، ويدير المباراة طاقم التحكيم بقيادة أحمد العلي، وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، ويعلق عليها حسن العيدروس.

تشكيل الهلال المتوقع اليوم

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، على البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيس، سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش.
  • خط الهجوم: ميشائيل، مالكوم، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان.

تشكيل العين المتوقع اليوم

  • حراسة المرمى: خالد عيسى
  • خط الدفاع: إريك يورجينس دي مينيزيس، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، بندر.
  • خط الوسط: بارك يونج وو، يحيى نادر، حازم عباس، كاكو، ماتياس بالاسيوس.
  • خط الهجوم: سفيان رحيمي.

تاريخ مواجهات الهلال السعودي والعين الإماراتي

إلتقى العين والهلال من قبل في 15 مباراة في دوري أبطال آسيا، حقق الهلال السعودي الفوز في 6 مباريات، وحقق العين الإماراتي الفوز على الهلال في 7 مواجهات، وانتهت مبارتين بالتعادل بين الفريقين. وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الهلال السعودي 242 مليون يورو، في حين بلغت القيمة التسويقية لفريق العين 34 مليون يورو وذلك حسب الإحصائيات الصادرة من موقع ترانسفير ماركت. ويسعى الهلال السعودي في الفوز اليوم على العين بعد الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب بنتيجة قاسية 4-2، في بطولة دوري أبطال آسيا 2024.