صفعة قوية لـ كولر.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام مازيمبي

صفعة قوية لـ كولر.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام مازيمبي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة قوية قبل أيام قليلة من مواجهة مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

صفعة قوية لـ كولر.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام مازيمبي

سوء الحظ يضرب النادي الأهلي حيث يفقد الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر غياب 5 لاعبين عن الفريق، خلال مباراة مازيمبي الكونغولي القادمة في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويلتقي الأهلي مع فريق مازيمبي الكونغولي في الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين في الكونغو انتهى بالتعادل السلبي.

غيابات الأهلي أمام مازيمبي

ويغيب عن الأهلي في المباراة المقبلة 5 لاعبين عن لقاء يوم الجمعة المقبل بسبب الإصابة وهم: محمد الشناوي، حسين الشحات، إمام عاشور، أليو ديانج، ياسر إبراهيم.

يتواصل غياب محمد الشناوي وإمام عاشور بسبب استمرارهما في التدريبات التأهيلية بسبب إجراء جراحة في الكتف، في حين يستمر غياب أليو ديانج بسبب جراحة في الركبة، ويتواصل غياب حسين الشحات بسبب جراحة في الوجه.

أما ياسر إبراهيم يستمر غيابه للأسبوع الثامن على التوالي نتيجة تعرضه لإصابة قوية في العضلة الخلفية، وجاء ذلك خلال مباراة ميدياما الغانية في دوري الأبطال.

" احجزها واستمتع " رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا 2024 أسعارها تبدأ من 75 ج
” احجزها واستمتع ” رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا 2024 أسعارها تبدأ من 75 ج

الأهلي يستعيد خدمات مروان عطية

إلا أن مروان عطية لاعب خط وسط الفريق، يعود بعد غياب إثر إصابة في العضلة الخلفية، كانت سبب في غيابه عن مباراتي الزمالك في الدوري ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حكام مباراة االأهلي ومازيبمي

وعلى صعيد آخر أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن حكم مباراة الأهلي و مازيمبي، وتم تعيين الحكم الكيني  بيتر واريرو كاماكو لإدارة المباراة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي

حكم ساحة: الكيني بيتر واريرو كاماكو.

حكم مساعد: جليبريت شيرويت.

حكم مساعد: ستيفن أونايانجو.

حكم رابع: الجامبي لامين جامييه.

ماريا ريفيت من موريشيوس تم تعيينها حكمًا لتقنية الفيديو ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.