ريال مدريد يصعق برشلونة بهدف قاتل ويقترب من خطف لقب الدوري الإسباني

ريال مدريد يصعق برشلونة بهدف قاتل ويقترب من خطف لقب الدوري الإسباني

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض أمام برشلونة لصالحه بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء الفريقين في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ليقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الإسباني

ريال مدريد يصعق برشلونة بهدف قاتل ويقترب من خطف لقب الدوري الإسباني

 

هدف التقدم لصالح برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو

جاء التقدم سريعًا لصالح فريق برشلونة، في الدقيقة السادسة عبر أندريسا كريستنسن بضربة رأس  بعدما أرسل البرازيلي رافينييا كرة عرضية.

ريال مدريد يسجل هدف التعادل

ونجح ريال مدريد في تسجيل التعادل بعد الحصول على ضربة حزاء بإعاقة لوكاس فاسكيز من قبل كوبارسي، ليتصدى لها البرازيلي فينيسوس جونيور بوضعها في منتصف المرمى.

لقطة هدف مشكوك فيه لم تحتسب

وظهرت في الدقيقة 28 لقطة مثيرة للجدل بأنها هدفًا لصالح برشلونة، وذلك بعدما تصدى لونين، حارس ريال مدريد، لكرة من على خط المرمى وسط شكوك أنها من داخله بعد عرضية من رافينيا إلى لامين يامال، لعبها برأسية.

وفرط لاعبو الملكي الإسباني في فرصة التقدم وتسجيل الهدف الثاني، بعدما خطفوا الكرة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع إلا أن دفاع البارسا صحح الخطأ.

برشلونة يتعرض لضربة قوية

وتعرض فرينكي دي يونج، لاعب وسط برضلونة لإصابة قوية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، وتم استبداله عبر نزول بيدري بدلًا منه.

بدأ الشوط الثاني قويًا بين الفريقين وسط محاولات متواصلة بين كل فريق، إلا أن الكرات لم تكن على درجة كبيرة من الخطورة.

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة يتقدم بالهدف الثاني

وأحرز فيرمين لوبيز، في الدقيقة 69، الهدف الثاني للبارسا، وذلك بعد استغلاله ارتداد تصويبة لامين يامال، لاعب برشلونة من لونين حارس الريال ليضعها في المرمى وهو في منطقة الست ياردات.

ريال مدريد يرد سريعًا

ورد الريال سريعًا بتسجيل هدف التعادل بعد 4 دقائق بعد تحويل لوكاس فاسكيز عرضية فينيسيوس جونيور في المرمى.

وأتيحت فرصة في الدقيقة 79 لصالح الملكي الإسباني من أجل تسجيل التقدم بعدما قاد هجمة مرتدة أنقذها في النهاية مارك أندريه تير شتيجن، حارس البارسا.

هدف الفوز لصالح ريال مدريد

وسجل بيلينجهام هدف الفوز للملكي في الدقيقة 91 من عمر المباراة بعد تحويل كرة عرضية في المرمى.

ترتيب الدوري الإسباني

رفع الريال رصيده للنقطة 81 في صدارة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني قبل النهاية بست جولات على النهاية.