بعد التعادل مع دريمز.. موعد مباراة الزمالك القادمة

بعد التعادل مع دريمز.. موعد مباراة الزمالك القادمة
الزمالك ودريمز الغاني

تعادل الزمالك مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد القاهرة الدولي، وكانت هذه المباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعد التعادل مع دريمز.. موعد مباراة الزمالك القادمة
الزمالك ودريمز الغاني

سيتم حسم التأهل إلى النهائي في مباراة العودة التي ستقام يوم الأحد المقبل في غانا.

وصعد الزمالك لدور المجموعات بتخطى عقبة ارتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف، كما فاز الفارس الابيض على أبو سليم الليبى بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد ثم على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف ثم الغيت مباراته مع سوار الغينى ليتأهل لربع نهائى البطولة ويلاقى مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

في المباراة القادمة، سيلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني يوم الأحد 28 أبريل الحالي في إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وستقام المباراة على ملعب بابا يارا.

مباراة العودة للزمالك ستنطلق بعد مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، و17:00 بتوقيت جرينتش.

مشوار جوميز مع الزمالك

وخاض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك 9 مباريات مع الفارس الابيض قبل مواجهة دريمز الغانى الليلة حقق 5 انتصارات وتعادل مرتين وخسر مثلهما وسجل الفارس الابيض تحت قيادته الفنية 13 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

وتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً ، ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل، واختار “كاف” الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

وجاء تشكيل الزمالك في مباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق “شيكابالا” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وياسر حمد وسيد عبد الله “نيمار” وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.