بشرتك صافية وجميلة مفيش حبوب تاني… علاج فعال لإزالة حبوب الوجه

بشرتك صافية وجميلة مفيش حبوب تاني… علاج فعال لإزالة حبوب الوجه
علاج فعال لإزالة حبوب الوجه

تعد عملية علاج حبوب الوجه من العلميات التي يبحث عنها الكثير وخاصة أصحاب البشرة الدهنية لأنهم أكثر عرضة لحبوب الوجه، حيث يعد حب الشباب يعد من ضمن المشاكل اللي شائعة في وقتنا الحالي وبالأخص مع دخول فصل الصيف نلاحظ أن معظم الفتيات والبالغين دائما يعانون من مشكلة الحبوب التي تظهر في الوجه بشكل مبالغ فيه، ولكن حل هذه المشكلة بسيط بإذن الله وخالي من الآثار الجانبية التي تسببها المواد الكيماوية أو بعض مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة، وسوف تتخلصي بشكل فعال من حبوب الوجه المزعجة.

بشرتك صافية وجميلة مفيش حبوب تاني… علاج فعال لإزالة حبوب الوجه
علاج فعال لإزالة حبوب الوجه

 علاج فعال لإزالة حبوب الوجه بالخل

خل التفاح من المعروف عنه أنه من أشهر وأفضل الوصفات الطبيعية القديمة التي تستخدم في معظم الأوقات وحل فعال لجميع أنواع البشرة لهذا السبب فهو فعال جدا في استخدامه لذلك يمكنك من اليوم عزيزتي أن تبدئي بتطبيقه على الأماكن التي يظهر بها حب الشباب وسوف تختفي بشكل سريع وفي الحال.

ولذلك لا تتوقفين عند استخدامه، ولكن استخدميه دائما لأنه تساعد على تطهير البشرة ويعمل أيضا على تجفيف الحبوب والتخلص من آثار البقع والحبوب بشكل نهائي وسوف نتعرف سويًا عن طريقة التحضير والاستخدام.

طريقة خل التفاح للتخلص من الحبوب

  1. أولا يفضل عزيزتي أن تقومي بإضافة خل التفاح مع ملعقتين من زيت الليمون واخلطيهم بشكل جيد ثم بعد ذلك ابدئي عزيزتي بإضافة هذا الماسك على الأماكن التي يظهر بها الحبوب وانتظر مده 10 دقائق.
  2. ثم بعد ذلك قومي بغسيل الوجه بشكل جيد ولكن تأكدي دائما أن البشرة تم تنظيفها جيدا.
  3. استخدمي هذه الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع حتى تتجنبي ظهور هذه الحبوب مرة أخرى.

لوشن الشوفان لحبوب الوجه

لوشن الشوفان مهم جدا ويتم استخدامه لحل فوري للتخلص من البقع الداكنة التي تتواجد في البشرة، ويساعد أيضا على التخلص من البثور السوداء، كما أنه مهم جدا لأنه يحتوي على الفسفور وعلى المغنيسيوم ويتمتع ببعض الخصائص التي تساعد أيضا على تهدئة الحبوب ومن أجل تحضير الوصفة سوف تحتاجين إلى الآتي:

  • أولا يفضل أن نقوم بإضافة الشوفان المطحون مع ملعقتين من عسل النحل.
  • ثم يتم إضافته على الأماكن التي يظهر بها حبوب أو بثور سوداء لمدة خمس دقائق.
  • بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء البارد وتكرر الوصفة مرتين كل أسبوع.