نقل كهربا للمستشفى بعد سقوطه في مباراة القمة..وتحديد موقفه من مباراة مازيمبي

نقل كهربا للمستشفى بعد سقوطه في مباراة القمة..وتحديد موقفه من مباراة مازيمبي
كهربا

قام الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله طبيب الفريق، بنقل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق إلى المستشفى، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الزمالك، التي انتهت منذ قليل، بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

نقل كهربا للمستشفى بعد سقوطه في مباراة القمة..وتحديد موقفه من مباراة مازيمبي
كهربا

نقل كهربا للمستشفى وتحديد موقفه من مباراة مازيمبي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن محمود كهربا تم نقله للمستشفى بعد سقوطه مغشيًا عليه خلال المباراة، ليصطحبه أحمد جاب الله طبيب الفريق للمستشفى من أجل الحصول على فحص طبي وأشعة رنين مغناطيسي والتحاليل اللازمة من أجل الاطمئنان عليه والتأكد من سلامته عقب السقوط المفاجئ.

رد ناري من الزمالك يصدم كهربا بسبب الغرامة.. اعرف التفاصيل
محمود كهربا

ومن المقرر ان تظهر نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب في الساعات المقبلة والتي تحدد مصير سفره مع الفريق إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل.

سقوط كهربا في مباراة الأهلي والزمالك

وشارك محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد دخوله بديلًا لأحمد نبيل كوكا، ليلعب عدة دقائق، وذلك قبل أن يسقط على الأرض عقب نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدفين لهدف، مغشيًا عليه دون تدخل من أحد وسط محاولات من الجهاز الطبي للأهلي لإفاقته والاطمئنان عليه قبل أن يقوم اللاعب بشكل طبيعي ثم يصطحبه الجهاز الطبي للمستشفى.

محمود كهربا لاعب الأهلي

الزمالك يفوز على الأهلي في الدوري المصري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف على الأهلي في مواجهة الفريقين في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.