المنشطات تستدعي ثنائي الزمالك بعد الفوز على الأهلي في القمة 127  .. ما السبب؟

المنشطات تستدعي ثنائي الزمالك بعد الفوز على الأهلي في القمة 127  .. ما السبب؟
الزمالك

خضع ناصر منسي وسيف فاروق جعفر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكشف المنشطات عقب مباراة القمة أمام الأهلي التي أقيمت اليوم الاثنين  في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهدت فوز الفريق الأبيض باللقاء بنتيجة 2-1 يجل هدفي الزمالك الجزيري، بينما جاء هدف الأهلي عن طريق أحمد عبد القادر، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

المنشطات تستدعي ثنائي الزمالك بعد الفوز على الأهلي في القمة 127  .. ما السبب؟
الزمالك

المنشطات تستدعي ثنائي الزمالك بعد الفوز على الأهلي في القمة 127

ومن المتعارف عليه أن تقوم المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بطلب خضوع ثنائي أي فريق في بطولة الدوري إلى تحليل المنشطات بعد أي مباراة لهذا تم خضوع ثنائي الزمالك ناصر منسي وسيف فاروق جعفر.

احتفال لاعبو الزمالك مع الجماهير بعد الفوز على الأهلي

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.

وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء للاحتفال معهم بالفوز وحصد الثلاث نقاط في لقاء القمة.

الجزيري رجل مباراة الأهلي والزمالك

حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.

وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من مراقب المباراة، عقب انتهاء اللقاء مباشرة في أرضية الملعب.

الزمالك يفوز على الأهلي في القمة 127

وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة .