‏لأول مرة في السعودية وبمزايا استثنائية شقق تمليك بعائد استثماري مدى الحياة بالقرب من المسجد الحرام

‏لأول مرة في السعودية وبمزايا استثنائية شقق تمليك بعائد استثماري مدى الحياة بالقرب من المسجد الحرام
شركة الأحلام

أعلنت المملكة العربية السعودية عن استعدادها لإطلاق مشروع من أهم وأفضل المشروعات المميزة والذي سوف ينفذ من خلال شركة الأحلام للتطوير العقاري بطريقة مختلفة وبمواصفات ليس لها مثيل، ومن خلاله يتم حصول الملاك على عائد استثماري مدى الحياة، وهذا المشروع قد يبعد عن المسجد الحرام فيما يقرب من 5 دقائق فقط.

‏لأول مرة في السعودية وبمزايا استثنائية شقق تمليك بعائد استثماري مدى الحياة بالقرب من المسجد الحرام
شركة الأحلام

مميزات مشروع شركة الأحلام

يتميز المشروع بالكثير من المميزات الخيالية، وأهمها هو العائد الاستثماري والذي يعود من إيجار المول داخل الأبراج السكنية، كما تتميز جميع الوحدات السكنية بوجود مسبح خاص داخل كل شقة مع موجود إطلاله مميزة لكل وحدة سكنية.

كما أوضح مالك شركة الأحلام للتطوير العقاري أن فكرة المشروع من الأفكار المميزة الذكية والتي قد تم إعدادها منذ عدة سنوات مع التفكير المستمر والتخطيط في إنشاء مشروع سكني بمميزات استثنائية تلبي احتياجات المواطنين.

فقد يتميز المشروع أنه على أرض تفوق مساحتها 8000 متر، ويقع في منطقة الزاهر وهي التي تقترب من المسجد الحرام، وتعتبر هذه الميزة من أهم المميزات الاستثنائية في هذا المشروع، كما أنه يتميز على الجانب الاستثماري أنه من خلال هذا المشروع سوف يحصل كل مالك على أرباح سنوية، ويتم توزيع مبلغ الإيجار الخاص بالمول على جميع ملاك الوحدات، وذلك بنسبة مبدأيه وهي 10 آلاف ريال لكل وحدة وذلك مدى الحياة.

أما عن الميزة الثالثة الخاصة بالجانب الترفيهي، فقد يضم المشروع مسبح خاص بكل شقة، كما يضم ملاعب ومسابح خارجية وحدائق مختلفة ونادي رياضي، كما أكد د/ رامي بخش مالك شركة الأحلام أن المشروع يوجد به مستشفى خاص، كما أنه يوجد في منطقة تضم جميع الخدمات، ويقدم المشروع الكثير من الخدمات المميزة مثل الحراسة الأمنية، وكاميرات المراقبة، وأجهزة الأمن والسلامة، ووجود سيارات خاصة بخدمة التوصيل من وإلى المسجد الحرام.

أسعار الوحدات السكنية لمشروع شركة الأحلام

وهذا المشروع يأتي تحت رعاية وزارة الإسكان وبإشراف من لجنة البيع وبأسعار مناسبة، حيث لا يتجاوز سعر الشقة 350 ألف ريال سعودي، وهي تتكون من ثلاثة غرف وصالة ودورتين مياه، مع وجود مسبح خاص بكل شقة ووجود عدادات خاصة بها.

وقد تم البدء في المرحلة الأولى من هذا المشروع، وقد تم الإعلان على أنه سوف يتم الانتهاء منه خلال 15 شهر، وسوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن طرح الوحدات وذلك في خلال الشهر القادم من خلال موقع وزارة الإسكان.