“اصنعيه بنفسك” كريم ورق السدر للشعر انسي التساقط والتقصف شعرك لآخر ضهرك

“اصنعيه بنفسك” كريم ورق السدر للشعر انسي التساقط والتقصف شعرك لآخر ضهرك
كريم ورق السدر للشعر

هناك عدد كبير جدا من من الفتيات المقبلين على الزواج يقومون بالبحث بصفة مستمرة على طريقة تحضير كريم ورق السدر للشعر الجاف المتساقط والمتقصف، وهي تعتبر مشكلة سائدة ما بين الجميع ليست الفتيات فقط، ولكن السيدات أيضا تعاني من هذه المشكلة وذلك بسبب استخدام أنواع الفرد الكيميائية أو استخدام مواد الكهربائية مثل الفرشاة الكهربائية أو المكواة أو الاستشوار كل هذا يعمل أيضا على تقصف الشعر مع الوقت بسبب الحرارة الزائدة لهذا يمكننا أن نتخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي ونبدأ بالاستعانة بتحضير هذا الكريم داخل المنزل لجودته وقوته في ترطيب وتطويل الشعر.

“اصنعيه بنفسك” كريم ورق السدر للشعر انسي التساقط والتقصف شعرك لآخر ضهرك
كريم ورق السدر للشعر

عمل كريم ورق السدر للشعر في المنزل

ورق السدر يعد من أشهر وأفضل الأوراق التي تساعد على حل معظم المشاكل في الشعر، كما أنه من ضمن المواد التي تدخل في كثير من المنتجات الطبية والتجميلية الخاصة بالشعر والبشرة، حيث يساعد تقوية الشعر وتقوية بصيلاته وذلك بخلطه مع مجموعة من المواد الطبيعية الأخرى، فهي خلطة فعالة وقوية من ضمن الخلطات الكثيرة جدا لهذا السبب فوائدها عظيمة فبالتالي يمكن أن نقوم بتحضيره وفقا للمكونات التالية:

  • اثنين ملعقة من السدر.
  • خمس ملاعق من الزبادي.
  • ملعقة من الشامبو .
  • ملعقتين من الحبة السوداء.
  • ملعقة زيت الزيتون.

طريقة عمل كريم السدر والزبادي للشعر

  1. أولا عزيزتي قبل استخدام هذه الوصفة أن تقومي بغسيل وتنظيف شعرك بشكل جيد لتتخلصي من بقايا الزيوت والدهون التي تتواجد في الشعر.
  2. ثم بعد ذلك ابدئي بخلط جميع المكونات التي قمنا بالتحدث عنها مثل ورق السدرة والزبادي والشامبو الحبة السوداء وزيت الزيتون.
  3. اخفقي بشكل جيد وقومي بإضافة هذا الماسك على الشعر لمدة ثلاث ساعات.
  4. كما يفضل تغطية الشعر بشكل جيد وبداية عزيزتي بغسيل شعرك.
  5. لا تتوقفين عند استخدام هذه الوصفة مرة واحدة ولكن استخدميها عدة مرات متتالية  واستعيني عزيزتي باستخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

سوف  تحصلين على نتائج ممتازة  للقضاء على التقصف والتساقط والتخلص أيضا من تساقط الشعر المستمر بوصفة سهلة وبسيطة ومكوناتها تساعد على الحفاظ على الشعر ونعومته.