“ريحته تجنن” عمل مخمرية للشعر طبيعية ريحة شعرك رهيبة وجميلة جدًا طوال الوقت

“ريحته تجنن” عمل مخمرية للشعر طبيعية ريحة شعرك رهيبة وجميلة جدًا طوال الوقت
عمل مخمرية للشعر

مخمرية الشعر من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها من أجل تعطير وترطيب الشعر، حيث إن تلك من المشكلة من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثير من الفتيات والنساء وهي رائحة الشعر ولكن مع تلك المخمرية يمكنك تحضير أفضل وأقوى مخمرية ممتازة للشعر تجعل الشعر طوال الوقت ذو رائحة منعشة وجميلة وناعم جدًا طوال الوقت حتى ولو كنتي محجبة فسوف تكون رائحة شعرك دومًا جميلة ومميزة ومنعشة.

“ريحته تجنن” عمل مخمرية للشعر طبيعية ريحة شعرك رهيبة وجميلة جدًا طوال الوقت
عمل مخمرية للشعر

طريقة عمل مخمرية للشعر طبيعية

وصفة سهلة وبسيط جدا يمكن أن نقوم بتجهيزها داخل المنزل بكل سهولة، حيث تساعد تلك الوصفة على ترطيب الشعر وتعطيره بطريقة طبيعية جدا، ويمكن استخدام تلك المخمرية للنساء والرجال أيضًا لذلك يمكنكم الآن تجهيزها بكل سهولة في المنزل دون الحاجة لشرائها بأسعار باهظة.

  • معلقتين من مرطب الفازلين.
  • ملعقتين من زيت الجلسرين.
  • خمس ملاعق من زيت اللوز.
  • رائحة اللافندر أو رائحة أي نوع من أنواع العطر.

طريقة عمل معطر للشعر طبيعي

عزيزتي استخدمي هذه الوصفة للشعر أو للجسم بشكل كامل لأنها مخمرية طبيعية منزلية معطرة ببعض المرطبات الغنية ببعض الفيتامينات التي تساعد على ترطيب الجسم، وفي نفس الوقت ترطيب ونعومة وإعطاء رائعة جذابة للشعر لذلك عزيزي أفضل أن تقومي باتباع الطريقة الآتية:

  1. أولاً يفضل أن تقومي بتحضير وعاء مناسب وتضعين به الفازلين وضعيه على حمام مائي أو يفضل أن تستخدمي الميكروويف مع إضافة زيت الجلسرين وزيت اللوز.
  2. بعد أن يتم تدفئه هذه الزيوت نقوم بإضافة أي نوع من أنواع الزيوت العطرية أو رائحة اللافندر حسب الرغبة أو العطر الفرنسي التي يتوفر لديكي.
  3. ثم اخلطيهم بشكل جيد وبعد ذلك قومي بإضافة هذا المزيج على الشعر مباشرة بعد تمشيطه جيدا.

قومي بإضافة باقي الكمية في علبة محكمة الغلق و قومي بالاحتفاظ بها لمدة شهر حيث تعطي رائحة جذابة وشكلا مميزا للشعر وأيضًا ممتازة للاستخدام على الجسم.