محمد صلاح يتلقى 4 صدمات بعد خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس

محمد صلاح يتلقى 4 صدمات بعد خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس

تلقى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، العديد من الصدمات، بعد خسارة الفريق أمام كريستال بالاس بهدف دون رد، وذلك في لقاء الفريقين في الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي لم يظهر الفرعون المصري بالمستوى المميز المعتاد خلال المباراة والذي كان غائبًا عن الصورة في هذه المباراة.

محمد صلاح يتلقى 4 صدمات بعد خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس

محمد صلاح يحقق تقييم صادم بعد خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس

وحصل صلاح على تقييم صادم عقب مشاركته مع الريدز في مباراة ليفربول، وذلك بعد الحصول على 6.7 تقييم في المباراة ليكون ترتيبه رقم 14 بين لاعبي ليفربول في التقييم بين لاعبي ليفربول الأساسيين والاحتياطيين ولا يتفوق سوى على كونور برادلي المصاب ولم يكمل المباراة وكورتيس جونز.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

ولعب محمد صلاح 90 دقيقة وصوب كرة وحيدة على المباراة وأهدر فرصة هدف محقق خلال اللقاء، ولمس الكرة 45 مرة ومرر 24 كرة منها 19 صحيحة وأرسل عرضيتين صحيحتين.

خارج ترتيب أفضل لاعب في المباراة

وخرج صلاح في قائمة أفضل 10 لاعبين في المباراة لحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة والممنوحة بتصويت الجماهير التي شارك فيها 13769 شخصًا ولم يحصل على تصويت جيد حيث حصل إبراهيما كوناتي صاحب المركز العاشر على 0.6% من الأصوات وهو ما يعني حصول الفرعون المصري على أصوات اقل منه برغم حصده جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه الماضية أمام مانشستر يونايتد.

محمد صلاح
محمد صلاح

كسر سلسلة اللاهزيمة على ملعب أنفيلد

وكسرت الهزيمة التي تلقاها ليفربول أمام كريستال بالاس سلسلة اللاهزيمة على ملعب أنفيلد والتي وصلت إلى 28 مباراة منذ الخسارة من ليدز يونايتد في أكتوبر 2022.

محمد صلاح
محمد صلاح

هدية لصالح أرسنال ومانشستر سيتي

ومنحت الخسارة التي تلقاها ليفربول هدية لصالح مانشستر سيتي الذي يتصدر حاليًا بالإضافة لأرسنال صاحب المركز الثاني، في حصد اللقب بعد خسارة الفريق وهو ما يمثل رابعة لمحمد صلاح.