من هو معلق مباراة القوة الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا؟.. الموعد والقنوات الناقلة

من هو معلق مباراة القوة الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا؟.. الموعد والقنوات الناقلة

يحل الاتحاد السعودي ضيفًا ثقيلًا على القوة الجوية العراقي، في أولى جولات الإياب لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجاري 2023-2024، حيث ستشهد الجولة الرابعة مواجهة قوية ومرتقبة بين الفريقين على أرضية ملعب “فرانسو حريري”.

من هو معلق مباراة القوة الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا؟.. الموعد والقنوات الناقلة

متى ستقام مباراة القوة الجوية والاتحاد؟

وستقام مباراة القوة الجوية العراقي والاتحاد السعودي مساء الغد الاثنين 6 نوفمبر 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة 15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، الساعة 16:00 بتوقيت الإمارات.

ويطمح العميد لمواصلة تحقيق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط لتأكيد تأهله إلى الدور القادم من دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما نجح في التتويج بالعلامة الكاملة في جولات الذهاب بثلاثة انتصارات على التوالي.

فيما يدخل القوة الجوية، بحثًا عن تحقيق الفوز الثاني فقط في دور المجموعات، حيث انتصر في مباراة وتعادل في أخرى، وخسر لقاء أيضًا، كان أمام النمور في المملكة بهدف نظيف.

من هو معلق مباراة القوة الجوية والاتحاد؟

وكشفت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية عن تعيين المعلق الكبير فارس عوض للتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء يوم الغد الاثنين.

بينما أعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن تعيين المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي معلقًا وواصفًا على أحداث قمة المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا أندية سباهان أصفهان الإيراني وأجمك الأوزبكي.

القنوات الناقلة للمباراة

وسيتم نقل اللقاء بشكل حصري عبر شبكة SSC داخل المملكة العربية السعودية، وهي التي حصلت على الحقوق الخاصة ببطولة دوري أبطال آسيا بشكل حصري داخل المملكة فقط، بينما حصلت أبو ظبي الرياضية على الحقوق داخل الإمارات فقط.

وأخيرًا، تنقل شبكة بي إن سبورتس القطرية، مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على الهواء مباشرةً عبر جميع دول الشرق الأوسط والوطن العربي عدا السعودية والإمارات على beIN Sports AFC HD، وبالتردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 2/3 فيديو جارد