«كاف» يعلن رسميًا موعد مباراتي الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

«كاف» يعلن رسميًا موعد مباراتي الزمالك ودريمز في الكونفدرالية
الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك امام دريمز الغاني في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما قام بإرسال إخطار رسمي للنادي الأبيض يبلغه خلاله بموعد مباراتي الذهاب والإياب في إطار مشوار الفريق الأبيض لاستعادة اللقب الذي حصده عام 2019 بالفوز على نهضة بركان المغربي، ليكون لقبه الثاني.

«كاف» يعلن رسميًا موعد مباراتي الزمالك ودريمز في الكونفدرالية
الزمالك

موعد مباراتي الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

وتلقت إدارة نادي الزمالك إخطاراً رسميًاً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”  يفيد بتحديد موعد مباراتي الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

الزمالك ودريمز الغاني
موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات رسمية عن تلقي النادي خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بتحديد موعد مباراة الذهاب للدور نصف النهائي والتي ستقام في السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري والتي ستقام  على استاد القاهرة الدولي.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك أن الاتحاد الأفريقي حدد موعد مباراة العودة والتي ستقام على استاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الأحد 28 أبريل الجاري، وذلك بتوقيت غانا، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

طريق الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

وكان الزمالك نجح في العبور للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعد الفوز على مودرن فيوتشر في لقاء الدور ربع النهائي بالفوز خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف قبل التعادل في لقاء الإياب على استاد القاهرة بهدف لمثله، وهي نفس السيناريو الذي حدث مع دريمز الغاني أمام الملعب المالي.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي التي ستقام يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.