تطور جديد في مفاوضات أندية الدوري السعودي لضم محمد صلاح.. ودور زميل «مو» السابق

تطور جديد في مفاوضات أندية الدوري السعودي لضم محمد صلاح.. ودور  زميل «مو» السابق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تطور جديد في مفاوضات أندية الدوري السعودي لضم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي لصفوف الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم وضوح الرؤية لإدارة نادي الريدز في التخلي عن اللاعب قبل عام من نهاية عقده الممتد حتى صيف عام 2025.

تطور جديد في مفاوضات أندية الدوري السعودي لضم محمد صلاح.. ودور  زميل «مو» السابق

تحرك جديد من أندية الدوري السعودي لضم محمد صلاح

وأكدت تقارير نشرتها إذاعة  «TALKSPORT» عبر موقعها الرسمي أن نادي الهلال السعودي دخل على الخط بتجهيز عرضًا يزيد عن 70 مليون جنيه إسترليني لضم صلاح في الصيف المقبل، وذلك نظرًا لأن اللاعب يقترب من نهاية عقده مع ليفربول في صيف 2025 أي بعد أقل من 12 شهرًا من الصيف المقبل.

أندية الدوري السعودي ترغب في ضم محمد صلاح
أندية الدوري السعودي ترغب في ضم محمد صلاح

راتب خيالي لضم محمد صلاح

وكشفت الصحيفة  عن تفاصيل العقد الذي يقدمه الهلال للاعب بأنه عقد يمتد إلى 3 سنوات وهو مطروح على طاولة الفرعون المصري، مشيرًا إلى أنه إلى عدم ذكر المبلغ إلا أنه سيكون من أحد أفضل أصحاب الدخل في الدوري السعودي للمحترفين والذي يمكن أن يحصل على الحزمة المالية التي يحصل عليها البرازيلي نيمار مهاجم الهلال السعودي والتي تصل إلى 138 مليون جنيه إسترليني.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

موقف محمد صلاح من رحيل الدوري السعودي.. ومفاجأة في الأندية

واوضحت التقارير أن اللاعب قد لا يكون في عجلة من أمره لمغادرة قلعة «أنفيلد» معقل ليفربول ومن المرجح أن يكون منفتحًا من استكمال السنة الأخيرة من عقده مع الفريق.

وأضاف التقارير أن صلاح قد يتشاور مع قائد ليفربول السابق جوردان هندرسون، الذي غادر الاتفاق بعد أقل من ستة أشهر في النادي، حول كرة القدم والحياة في المملكة العربية السعودية.

هدف محمد صلاح

أندية الدوري السعودي تنتظر عامًا

ومن المرجح أن تنتظر الأندية عامًا آخر في حالة رغبة صلاح من البقاء وضمه مجانًا في حالة نهاية عقدة خاصة مع معرفتهم أنهم لن يتم استقبالهم بشكل جيد من قبل إدارة ليفربول.