«كاف» يفاجئ شوبير وكهربا بعد تأهل الأهلي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا

«كاف» يفاجئ شوبير وكهربا بعد تأهل الأهلي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا

فاجئ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الثنائي مصطفى شوبير ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باختيارهم ضمن أبرز اللقطات التي شهدها الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي حسم الفريق الأحمر تأهله للدور نصف النهائي بعد الفوز على حساب فريق سيمبا التنزاني في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

«كاف» يفاجئ شوبير وكهربا بعد تأهل الأهلي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا

تصدي مصطفى شوبير في مباراة الأهلي وسيمبا ضمن الأفضل

واختار الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» إحدى تصديات شوبير خلال مشاركته في مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن أبرز 5 تصديات شهدهم الدور والذي جاء في المقدمة كأبرز التصديات.

كهربا ينال استحسان «كاف» ويختاره ضمن أفضل مراوغات ربع النهائي

ونالت مراوغة محمود عبد المنعم كهربا استحسان الحساب الرسمي لدوري الأبطال الأفريقي، والذي أدى لاختيار مراوغته في لقاء الذهاب أمام سيمبا ضمن أبرز 5 مراوغات شهدتهم الدور ربع النهائي معلقًا على المراوغات قائلة: «متعة، سحر، إبداع، مراوغات عديدة حظينا بها في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا إليكم بعضًا من أفضلها».

الأهلي يصعد للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني بالفوز في الذهاب الذي أقيم في تنزانيا بهدف دون رد، ثم تكرار الفوز في الإياب باستاد القاهرة بهدفين دون رد.

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

ويلتقي الفريق الأحمر في الدور نصف النهائي من البطولة مع مازيمبي الكونغولي والذي تخطى عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور ربع النهائي من البطولة.