قرار عاجل من كولر بعد تعادل الأهلي أمام إنبي في الدوري.. «صدمة لنجوم الفريق»

قرار عاجل من كولر بعد تعادل الأهلي أمام إنبي في الدوري.. «صدمة لنجوم الفريق»
الأهلي

سادت حالة من الغضب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعادل فريقه أمام  إنبي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري، وسط حصور جماهير ضعيفة بملعب المباراة رغم اننتصارات الأهلي الأفريقية في الفترة الماضية.

قرار عاجل من كولر بعد تعادل الأهلي أمام إنبي في الدوري.. «صدمة لنجوم الفريق»
الأهلي

وصف هدف كهربا في بشاك إنبي

وبالدقيقة 44، شهدت هدف الأهلي بعد مجهود فردي مميز من طاهر محمد طاهر على الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمود كهربا برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف هدف إنبي في شباك الأهلي

الدقيقة 60 شهدت هدف إنبي، بعد هجمة منظمة من لاعبي إنبي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد حمدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها يوسف لبيب بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف هدف كهربا الثاني في بشاك إنبي

وبالدقيقة 73، جاء هدف الأهلي الثاني بعد هجمة سريعة من لاعبي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى أنهاها محمد هاني بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمود كهربا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وصف هدف إنبي الثاني في شباك الأهلي

وبالدقيقة 90+4 جاء هدف إنبي الثاني من ركلة ركنية لإنبي على يمين مرمى الأهلي، نفذها علي فوزي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف لبيب برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على إنبي في الدوري

وأكد مصدر داخل فريق الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:« كولر بعد المباراة أبلغ لاعبي الفريق في غرفة تغيير الملابس بأنه حزين من مستواهم في المباراة، وهناك استمرار مسلسل إهدار الفرص السهلة، ومن الممكن كان الفريق يُعاقب بالخسارة أمام إنبي مثلما حدث في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي والتي خسرها الفريق 4-3.

وأضاف المصدر:« كولر أبلغ اللاعبين بأنه قرر توقيع عقوبات مالية في الفترة القادمة على كل لاعب يهدر فرص سهلة أمام مرمى المنافس بطرقة بها لا مبالاة، وكذلك عقوبات على المدافعين حال وجود استهتار مثلما حدث في هدفي إنبي.

موقف الأهلي وإنبي في جدول ترتيب الدوري

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد النادي الأهلي، إلى 18 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، كما أرتفع رصيد إنبي عند 28 نقطة بالمركز الأول.