كولر يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا (تفاصيل)

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم نبأً سارًا قبل مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، والذي سيقام يوم غدًا الجمعة، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقامة على استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تعافي الفلسطيني وسام أبو علي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية وأبعدته عن المشاركة مع الفريق.

كولر يتلقى نبأً سارًا قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا (تفاصيل)
مارسيل كولر

مفاجأة لكولر قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وكشف مصدر في النادي الأهلي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، أصبح جاهزًا لخوض مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في لقاء الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن اللاعب دخل حساب كولر للمشاركة في مباراة سيمبا، والتي من المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة كبديل حسب الرؤية الفنية للمدير الفني السويسري للفريق.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

إصابة وسام أبو علي مع الأهلي

وتعرض وسام أبو علي خلال الفترة الماضية للإصابة في العضلة الخلفية التي أدت لغياب اللاعب عن الفريق في المباريات الماضية قبل العودة والجاهزية لمباراة سيمبا التنزاني.

وسام أبو علي مهاجم الأهلي
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام غدًا الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة كما يلي:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة، وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وأنتوني موديست، وبيرسي تاو.

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الجمعة، وذلك إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقام على استاد القاهرة الدولي.