كولر يستقر على تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللمسات الأخيرة عن تشكيل الفريق أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام غدًا الجمعة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة المرتقبة بين الفريقين على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

وحسم كولر شكل التشكيل الأهلي الذي سيخوض به لقاء سيمبا التنزاني، والتي من المقرر أن يتأكد منها بشكل نهائي خلال مران الفريق الختامي اليوم، والذي سيقوم خلالها المدير الفني السويسري بنقل التعليمات النهائية للاعبين لتنفيذها في مباراة الغد.

الأهلي المتوقع أمام سيمبا
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع أن يخوض به كولر لقاء سيمبا، غدًا الجمعة، في إياب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقياهو نفس تشكيل لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الجمعة المقبل، والذي سيكون مكون من:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة، وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وأنتوني موديست، وبيرسي تاو.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

وكان لقاء الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا، والذي أقيم في مدينة دار السلام في تنزانيا، انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا، لاعب الوسط.

الأهلي وسيمبا
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في لقاء الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي.