مهاجم سوبر على أعتاب الزمالك.. وعودة هداف الدوري

قرر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فتح ملف الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بهدف تعزيز صفوف الفريق بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الموسم الحالي 2023-2024.

مهاجم سوبر على أعتاب الزمالك.. وعودة هداف الدوري
نادي الزمالك

وبدأت إدارة الكرة بنادي الزمالك، في وضع خطة التعاقدات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض للموسم المقبل.

وتسعي إدارة الزمالك في تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين، خاصة في ظل اقتراب رحيل بعض اللاعبين، وانتهاء عقود البعض الأخر في نهاية الموسم.

الزمالك يراقب مهاجم إفريقي في الدوري المغربي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن مسؤولي الزمالك يراقبون مهاجم إفريقي محترف في الدوري المغربي كبديل للصفقة المغربية وليد أزارو، بعد أن تم الاتفاق سابقًا على ضم مهاجم أجنبي بجانب مهاجم محلي.

وتراقب لجنة الاسكاوتنج بنادي الزمالك، اللاعب الإفريقي، لتقديم تقرير فني لإدارة الكرة بالقلعة البيضاء تقرير عن اللاعب الإفريقي.

ويرغب الزمالك في تدعيم خط هجومه بمهاجم مميز، لتعويض العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، في ظل تراجع مستوى التونسي سيف الدين الجزيري، وعدم ظهور البنيني سامسون أكينولا، بالمستوى المنتظر منه.

الزمالك والجونة
الزمالك والجونة

حسام أشرف يعود للزمالك

كما استقر مسؤولي الزمالك على عودة حسام أشرف هداف الدوري الممتاز مع بلدية المحلة والذي سجل 10 أهداف حتى الآن في هذا الموسم لتعزيز الهجوم الأبيض وحل أزمة التهديف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.