ريح دماغك واشتريه.. تعرف على مواصفات هواتف Oppo A17 واحدا من أفضل الهواتف في فئته

هاتف اوبو Oppo A17 أحدث اصدارات شركة Oppo المتميزة في سوق الهواتف الذكية، وهو يأتي على خلفية سلسلة من الإصدارات الناجحة التي رسخت مكانة الشركة كعلامة تجارية رائدة في التكنولوجيا. مع مجموعة متنوعة من المواصفات القوية والمميزات الفريدة، يعد Oppo A17 خيارًا جذابًا لمجموعة واسعة من المستخدمين. في هذا الاستعراض، نغوص في التفاصيل التي تجعل من هذا الهاتف واحدًا من أبرز المنافسين في فئته.

ريح دماغك واشتريه.. تعرف على مواصفات هواتف Oppo A17 واحدا من أفضل الهواتف في فئته

مواصفات الهاتف

التصميم والعرض

قوة Oppo A17  تأتي من تصميمه الأنيق  الذي يناسب جميع الاذواق المختلفة ، يأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 6.5 بوصة، ودقة FHD+، مما يوفر تجربة مشاهدة استثنائية بألوان زاهية وتفاصيل  دقيقة  تتوفر لاول مرة في الفئة السعرية المتوسطة.

يأتي  هاتف Oppo A17 بمعالج Qualcomm Snapdragon 665 القادر على التعامل مع المهام المتعددة والألعاب  التي تحتوى على جرافيك عالي الدقة  بكفاءة عالية واستهلاك معتدل لطاقة البطارية، بالإضافة إلى ذلك توفر ذاكرة الوصول العشوائي” الرام” بحجم 6 غيغابايت والتخزين الداخلي بحجم يبدأ من 128 غيغابايت.

الكاميرا والتصوير

بالنسبة لـ هاتف Oppo A17 بفضل تجهيزه بنظام كاميرا خلفية ثلاثية ذات دقة عالية تبلغ 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية رائدة بدقة 16 ميجابكسل. هذه  التكنولوجيا تمكن المستخدمين من انشاء صور ومقاطع فيديو ذات جودةعالية ،  حتي في  صعب  الإضاءات المنخفضة.

البطارية ونظام التشغيل

مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، يقدم هاتف Oppo A17 أداءً متميزًا يدوم طويلاً، مما يجعله  مانسب لاداء الاعمال المختلفة وخاصة الالعاب، كما يأتي مزودًا بنظام التشغيل Android 11 وواجهة مستخدم ColorOS 11.1، التي توفر تجربة مستخدم سلسة وتفاعلية.