جانا العيد.. تعرف على أماكن فسح عيد الفطر في القاهرة

تفتح الكثير من أماكن التنزه أبوابها أمام المواطنين في عيد الفطر المبارك، من أجل قضاء يوم مميز في مثل ذلك اليوم والاستمتاع بأجواء العيد مع الأقارب والأصدقاء، كما توجد العديد من أماكن الفسخ داخل القاهرة رخيصة الثمن بشكل نسبي لكي تناسب الجميع مع وجود عدة أماكن أخرى في جميع أنحاء مصر.

جانا العيد.. تعرف على أماكن فسح عيد الفطر في القاهرة
أماكن فسح عيد الفطر في القاهرة

أماكن فسح عيد الفطر في القاهرة

هناك عدة أماكن مميزة للفسح في القاهرة لقضاء يوم ممتع في عيد الفطر المبارك مع الأقارب والاصحاب وهذه الأماكن هي:

الاتوبيس النهري

وهو من الأماكن المميزة والرخيصة في القاهرة ويمكنك الاستمتاع من خلاله بالمظاهر الجذابة في النيل بعيدًا عن زحمة الطرق الغير مرغوب فيها، وتصل سعر تذكرة الاتوبيس إلى خمسة جنيهات للفرد.

برج القاهرة

من أكثر الخروجات المميزة التي تناسب الصغار والكبار، حيث أنه يحتوي على عدة مطاعم بداخله ويمكن التمتع بالمظاهر الخلابة من أعلى إرتفاع البرج، وتصل سعر التذكرة 25 جنيه.

أماكن فسح عيد الفطر في مصر

هناك عدة أماكن للفسح مميزة ومختلفة للتنزة في عيد الفطر المبارك داخل مصر بأسعار مختلفة تناسب الجميع وتقدم العديد من الأنشطة، وهذه الأماكن هي:

  • قرية فجنون:

تعتبر من أفضل أماكن الفسح في العيد، وذلك لأنها تقدم عدة أنشطة منها صناعة المجوهرات وتنفيذ مشروعات فنية من الخشب، وسعر تذكرة الدخول 100 جنيه.

  • القرية الفرعونية:

يذهب إليها الكثير في عيد الفطر من أجل قضاء جو ممتع، لأنها تحتوي على أفضل المطاعم والكافيهات بداخلها، وحديقة الحيوانات الأليفة، والسنيمات، والمراكب وسعر التذكرة يمكن أن يصل إلى 480 جنيه شاملة وجبة الغداء.

  • افريكانو بارك في الجيزة:

تعتبر من أكبر الحدائق المفتوحة التي تضم العديد من الحيوانات المختلفة في بيئة مشابهة لهم مما تقدم أجواء مختلفة لزوارها، وسعر التذكرة 300 جنيه.