مفاجأة مدوية بشأن العينة الثانية لرمضان صبحي.. هل تورط بشكل رسمي في أزمة المنشطات ؟

شهدت الساعات الماضية مفاجآت مدوية في أزمة المنشطات ورمضان صبحي بعدما تم سحب عينة للاعب خلال إحدى التدريبات الخاصة بفريقه بيراميدز قبل انطلاق الموسم الجديد ليُثبت بأن العينة فاسدة وغير صحيحة من أجل تحديد من خلالها هل هي إيجابية أم سلبية لتدخل الأزمة فصول عديدة.

مفاجأة مدوية بشأن العينة الثانية لرمضان صبحي.. هل تورط بشكل رسمي في أزمة المنشطات ؟
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

ويحق لرمضان صبحي خضوع العينة الثانية لاختبار في برشلونة في حال قرر اللاعب ذلك ولكن على نفقته الخاصة ولكنّ المفاجاه بأن اللاعب وقت أخذ العينة منه تم تقسيمها على مرحلتين كل مرحلة في إناء أي المرحلة الاولى ستكون مثل الثانية بنسبة تتخطى حاجز ال٩٥٪؜ أي سيواجه اللاعب أزمة كبيرة كما هي في الوقت الحالي.

المنشطات تنتظر رد رمضان صبحي النهائي

وفي الوقت الحالي تنتظر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات الرد النهائي لرمضان صبحي بجد أقصى يوم ٤ من أبريل الجاري من أجل التأكيد على هل سيستمر بالعينة الاولى التي تم الأخذ بنتيجتها وسيتم الأخذ بها في كل ما هو قادم أو سيقرر فتح العينة الثانية والاعتماد عليها وهو الذي سيكون صعب للغاية خاصة وأن العينة الثانية مثل الاولى ولا اختلاف فيها مما ستصعب من أمر اللاعب في الأزمة الحالية.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

رمضان صبحي يرفض الرد نهائيا على كل ما يتردد خاصة وأنه واثق بنسبة كبيرة من براءته في هذه القضية وهو ما ذكره نادي بيراميدز بشكل رسمي وفي بياناته ورده على الصحفيين وكذلك في الإعلام.

وكان الإعلامي أحمد شوبير فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن أن هناك لاعب دولي لم ينضم للمنتخب خلال الفترة الماضية يواجه أزمة قوية في المنشطات وقد تتعقد بعدما نجح في تخطي هذه الأزمة من قبل.