“الأسطورة الجديد”.. سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55 5G الجديد الذي يشعل المنافسة

في عالم الهواتف الذكية حيث التنافس يشتد يوماً بعد يوم، سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55 5G الجديد الذي يمثل قفزة نوعية في سلسلة هواتف M الشهيرة، ويأتي الهاتف بمواصفات تضعه في فئة الهواتف المتوسطة العليا، مع مزايا تجعله خياراً مغرياً لمحبي التكنولوجيا الذين يبحثون عن جودة عالية بسعر مناسب.

“الأسطورة الجديد”.. سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55 5G الجديد الذي يشعل المنافسة
سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55 5G الجدي

سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55 5G الجديد

يتميز Galaxy M55 4G بتصميم أنيق وعصري، مع ظهر وإطار جانبي مصنوع من البلاستيك القوي، يوفر مظهراً جذاباً ومتانة في الاستخدام.

  • الهاتف يأتي بأبعاد متوازنة بطول 164.9 مم وعرض 77.3 مم وسُمك 8.4 مم، ووزن يقارب 199 جم، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام بيد واحدة.
  • كما أن الشاشة هي إحدى نقاط القوة في هذا الهاتف القادم من سامسونج، حيث تأتي من نوع Super AMOLED Plus بحجم 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجرِبة مشاهدة غامرة وألوانًا زاهية وتفاصيل دقيقة بدقة 1080×2400 بكسل (FHD+).

مواصفات Galaxy M55 5G

  • يعمل الهاتف بمعالج Samsung Exynos 1380 ثماني النواة، مصنوع بتقنية 5 نانومتر، مما يعني أداءً قويًا واستهلاكاً أقل للطاقة.
  • يدعم المعالج مهام التعدد والألعاب الثقيلة دون تأخير أو تباطؤ، بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، والذاكرة الداخلية التي تأتي بخيارين، إما 128 أو 256 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة باستخدام بطاقة MicroSD.
  • يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل تدعم التقاط الصور بزاوية واسعة وتقنية التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل، مما يوفر صور سيلفي عالية الجودة.
  • كما يتمتع Galaxy M55 4G ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، مما يضمن لك الاستمرارية في الاستخدام لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة الشحن بشكل متكرر.