سيارات تويوتا مستعملة نظيفة بأفضل الأسواق بأقل سعر بالتقسيط

سيارات تويوتا مستعملة نظيفة التي تحمل مواصفات يابانية من أشهر السيارات القوية على الطريق ومميزة جدا بأنها قليلة الأعطال ولا تحتاج إلى صيانة بشكل دوري، وفي حالة الأعطال في محركات أو  كماليات السيارة تويوتا سهل جداً تواجد قطع الغيار الخاصة بها، كما إنها اقتصادية في استهلاك الوقود مع قطع مسافات طويلة، تتمتع سيارات تويوتا بسهولة قيادتها ومريحة جداً للسائق والركاب، من متعارف عليه بيع سيارات مستعملة بأقل الأسعار بكثر من سعر سيارات الجديدة مع نظافتها وقلة استهلاكها.

سيارات تويوتا مستعملة نظيفة بأفضل الأسواق بأقل سعر بالتقسيط
سيارات تويوتا مستعملة نظيفة بأفضل الأسواق

سيارات تويوتا مستعملة نظيفة بأفضل الأسواق

سوق السيارات المستعملة من أضخم الأسواق في كل الدول العربية والخليجية وبالأخص السوق السعودي للسيارات حيث يعرض الفترة الحالية مجموعة من سيارات تويوتا مستعملة نظيفة بأسعار معقولة.

تويوتا كامري مستعملة 2014 نظيفة

بأفضل المواصفات متوفر سيارة كامري سيدان بعداد ممشى قليل سجلت قراءة 188 الف كيلو متر، سيارة كامري 2014 اوتوماتيك بمحرك قوي بقوة 6 سرعات، محرك 1600 سي سي، لون السيارة الخارجي أبيض.

  1. سيارة مستعملة تويوتا كامري باللون الداخلي مخمل باللون البيج، موتور على شرط، مع فحص باقات كفرات اربعة مع مبدلات، موتور شرط مع وجود استمارة فحص جديدة.
  2. تويوتا كامري تتمتع بوجود زجاج كهربائي اوتوماتيك الحركة، مرايا كهربائية جانبية ضم وإغلاق، دهان السيارة الأصلي، مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية.
  3. سعر السيارة تويوتا كامري 22 الف ريال سعودي كاش أو تقسيط، عداد ممشى قليل سجلت ما بين 180 الف كيلو متر إلى 190 الف كيلو متر.

كورولا من عبد اللطيف جميل 2021 بيع كاش أو تقسيط

من داخل معارض عبد اللطيف جميل السعودي للسيارات متوفرة أو معروضة بنظام تمويل فقط سيارة تويوتا كورولا موديل 2021، نظيفة من الداخل والخارج بدون صدمات أو حوادث.

  1. تويوتا كورولا سيارة سيدان متواجدة في مدينة الدمام بالمملكة، في طريق الملك سعود، محرك السيارة اوتوماتيك 4 سيلندر.
  2. طلاء السيارة خارجي باللون الفضي رمادي، شاشة عداد ممشى سجلت قراءة 90 ألف كيلو متر إلى 99 الف كيلو متر.
  3. سيارة تويوتا كورولا بنظام التقسيط بقسط شهري لمدة 54 شهر يبلغ نحو 1967 ريال سعودي، مبلغ إجمالي 120.615 ريال سعودي، دفعة السيارة الأخيرة 14.397 ريال سعودي.