لشعر زي ربانزل.. خلطة زيوت طبيعية لتطويل الشعر وإعادة إنبات البيبي هير وتكثيفه

تعد مشكلة تساقط الشعر وقصر طوله من المشاكل الشائعة التي تؤرق حواء، وعلى الرغم من وجود العديد من المنتجات المتوفرة في محلات منتجات التجميل والصيدليات، إلا أن استخدام الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر قد أثبتت فعاليتها وأمانها التام على الشعر وفروة الرأس، في هذا المقال، سنستعرض خلطة زيوت طبيعية فعالة لتطويل الشعر.

لشعر زي ربانزل.. خلطة زيوت طبيعية لتطويل الشعر وإعادة إنبات البيبي هير وتكثيفه
خلطة زيوت طبيعية لتطويل الشعر

خلطة زيوت طبيعية لتطويل الشعر

تحتوي العديد من الزيوت الطبيعية مثل وصفة الزيوت السبعة الهندية على العناصر الغذائية الضرورية لنمو الشعر وتقويته، من بين هذه الزيوت، زيت الأرغان، وزيت الخروع، وزيت اللوز، حيث يحتوي زيت الأرغان على فيتامين E وأحماض دهنية مفيدة للشعر، بينما يعزز زيت الخروع نمو الشعر ويقوي جذوره، و يعمل زيت اللوز على ترطيب فروة الرأس وتحسين صحة الشعر

أفضل خلطة زيوت للشعر

يمكنكِ استخدام الحناء لصبغ الشعر باللون البني وتكثيفه وتقويته بالإضافة إلى الزيوت الطبيعية، ولتحضير خلطة زيوت طبيعية لتطويل الشعر، قومي بالتالي:

  • اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الأرغان، مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ويمكنكِ وضع عصير الجرجير حسب الرغبة.
  • سخني الزيوت قليلاً في حمام مائي، ثم ادهني فروة رأسك بالخليط ودلكيها لمدة 5 دقائق.
  • اتركي الزيوت على فروة الرأس لمدة ساعة على الأقل قبل غسل الشعر بالشامبو.
  • كرري استخدام الخلطة مرتين في الأسبوع لمدة لا تقل عن شهرين لترى النتائج، وسوف تلاحظي تدريجياً أن شعرك قد أصبح أقوى وأكثر كثافة وطولًا.

قدمنا لكِ  خلطة زيوت طبيعية لتطويل الشعر شديدة الفاعلية وآمنة تمامًا، بفضل الفوائد التي تحتوي عليها للشعر، فتغذي فروة الرأس وتقوي الشعر، وتساعد في إعادة إنبات البيبي هير مرة أخرى،  مما يؤدي إلى نموه بشكل أكثر صحة وطولًا. لا تنسَ أن الاستمرارية هي العنصر الأساسي لتحقيق النتائج المرجوة، لذا قم بتطبيق هذه الخلطة بانتظام واستمر في استخدامها للحصول على أفضل النتائج.