برسالة غامضة.. كانسيلو يكشف موقفه بشأن اللعب في دوري روشن

برسالة غامضة.. كانسيلو يكشف موقفه بشأن اللعب في دوري روشن

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي الهلال مهتم بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير أيسر برشلونة المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف فريقه، ليكشف بعدها اللاعب موقفه من اللعب في دوري روشن، خصوصًا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

برسالة غامضة.. كانسيلو يكشف موقفه بشأن اللعب في دوري روشن

رسالة كانسيلو الغامضة

وجه كانسيلو رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على منصة “انستجرام” بعد مباراة برشلونة ولاس بالماس، والتي أقيمت أمس السبت.

وكتب النجم البرتغالي: “أنا سعيد بتمثيل برشلونة، إنه لمن دواعي سروري اللعب في صفوف هذا النادي”.

وأفادت تقارير صحفية، أن النادي الكتالوني يرغب في شراء كانسيلو من السيتي بشكل نهائي خصوصا أن اللاعب يريد البقاء في صفوف برشلونة، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإسباني تقف عائقًا أمام إتمام صفقة شراء اللاعب، لذلك تدخلت الأندية من الدوري السعودي من أجل محاولة إقناع اللاعب للانتقال إلى دوري روشن في الموسم المقبل.

هل ينتقل كانسيلو إلى دوري روشن في الموسم المقبل؟

أوضحت تقارير صحفية، أن الحالة الوحيدة التي تجعل كانسيلو ينتقل إلى الدوري السعودي هو رفض ناديه مانشستر سيتي تجديد إعارته مع النادي الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أن السيتي قد يوافق على بيع النجم البرتغالي للأندية السعودية، لرغبة النادي في تحقيق أكبر مكاسب مادية من اللاعب.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري الإسباني

يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني “لاليجا” برصيد 67 نقطة، بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر الدوري، ولعب برشلونة 30 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز خلال 20 مباراة، والتعادل في 7، والخسارة في 3.